لقيط !!


المصور/مجهول !
بربك أين تسكنين؟
وأين هي أحضانك التي ألقت بي بعد أن تشبثت بها منذ أن وعيت على هذه الحياة؟!
بربك لماذا رحلتي قبل أن أتعرف عليك ، أتقن شم رائحتك ، أعي ملامحك ، واستطيع تجسيدها كلما احتجت إليك أين أنت -برب كل شيء- في طفولتي التي سلبت وأنا أبكي ولا أجد سوى كتبا فوق أرفف المكتبة أتسلقها لأصل إليها ثم أشكو لها ، و أنزل وأنا أجفف دموعي لأنني انتهيت من البوح أين أنت -بربك- حينما كنت أغلق حجرتي وأنا أرتجف خوفا من حيث لا أعلم فأتخيل شماعتي الحضن الذي افتقدته فأضمه بما حمل ولا يبادلني سوى الصمت لصوت بكائي المكتوم بربك ، أين أنت وأنا أهدد بالضرر ، الحرمان ، الإهانة ، وربما الموت بوقوفهم على رقبتي لأنني مازحت صغيرتهم فبكت أين أنت ورب كل شيءوأنا أحرم السعادة لعادات
أ تظنين أنني مازلت أبحث عنك؟
أم أنني أتظاهر بعدم الحاجة لأنني انتهيت !!




0 التعليقات:

إرسال تعليق

توقيــعك نور ينبعث من سماء الوجد:)