ثكلان!!

تصوير/ محمد المؤمن
أرجوك قل لي أنك بخير.. قلها أرجوك.. فلن تكلفك شيء من النجوم التي تضعها في دفترك الصغير.. ولن تجعلك تدني رأسك لموضع قدماي لأرفعه من جديد بدموعي التي ربما ستمطر من فوقك كغيمة ممطرة.. إلا أنها ركام من السواد!! أرجوك .. قل لي أنك بخير.. فجنازتك لم تزل على وجه الأرض لم تغادر إلى السماء.. ورائحة عطرك لم يزل في حجرة سقفها كأرضها لا تتسع لأحد سواك.. قلها.. لأنقض نعشك من جديد.. علّك تتحرك بين يدي.. وتناغي كأصغر من عمرك الذي رحلت فيه.. ويعود زمنك من جديد.. وتعود أحلام مازالت معلقة في لوحتك البريئة..وتتوقف الوردة التي زرعتها بيديك عن الإضراب.. لا تحتقرني.. فالهواء كسر زجاج النوافذ بعد صمتك المؤلم.. واخترق الفرح بجبروت.. وحرك روايتك الصغيرة لتسقط على الأرض مبتورة... كل هذا لأنك لم تجب!! ولأنك رحلت قبل أن تفي بآخر دين قطعته على نفسك بألا تتركني وحيدة!! يا لرحيلك الذي مزقني كورقة بدأت بالتحلل.. ويالقساوتك التي كسرت أضلعي الضامرة وأنت تتجاهلني وأنا أقول لك [قل لي أنك بخير]!!! أعلم أنك لن تقولها لي حتى وإن كنت بخير!! لن تحرك رأسك للأعلى والأسفل لتنبئ أرواح تجول حولك أنك بخير!! ولن تبتسم لعيون تنظر لنعشك في آخر لحظة لتطمئن قلوبهم أنك بخير!! كل هذا أعلم به قبل أن أرتجيك لتسكن من جرح لم يضمده أحد من العشاق بعدك.. سقطت أوراق التوت.. وصرخ الرهف.. وحمل نعشك إلى حيث دار جسدك.. فلن انتظر إجابتك.. أنت في رحمة الله .. وروحك صعدت للسماء..

إرسال تعليق

توقيــعك نور ينبعث من سماء الوجد:)